وشهدت الامتحانات حضور ومتابعة كل من الدكتور عميد الكلية عبداللطيف ماضي، والدكتور أحمد جمعة سرير وكيل الكلية ورئيس مجلس الدراسات العليا، والدكتورة جازية شعيتر مدير مكتب الدراسات العليا، حيث اطلعوا على سير الامتحانات والإجراءات التنظيمية المتبعة، مؤكدين أهمية توفير البيئة الأكاديمية الملائمة للطلبة بما يسهم في أداء امتحاناتهم بكل يسر وانتظام.
وتأتي هذه الامتحانات في إطار حرص كلية القانون على تعزيز جودة برامج الدراسات العليا والارتقاء بمستوى البحث العلمي، بما يواكب توجهات جامعة بنغازي في تطوير الدراسات الأكاديمية المتخصصة وإعداد الكفاءات العلمية المؤهلة.
وقد أسهم التنسيق المشترك بين جامعة بنغازي والجامعة المفتوحة في توفير الترتيبات اللازمة لإقامة الامتحانات بمقر الجامعة المفتوحة، الأمر الذي عكس حجم التعاون المؤسسي والدعم الذي حظيت به الكلية من إدارة جامعة بنغازي برئاسة الأستاذ الدكتور عزالدين الدرسي، إلى جانب التسهيلات التي وفرتها إدارة الجامعة المفتوحة ممثلة في رئيسها الدكتور سالم الأوجلي ونائبه الدكتور سعد حماد، بما ساعد على تهيئة الظروف المناسبة لضمان سير الامتحانات وفق الخطة المعتمدة.
كما كان للجهود التنظيمية التي بذلتها اللجنة المكلفة من مكتب الدراسات العليا دور بارز في إنجاح اليوم الأول من الامتحانات، من خلال الإشراف المباشر على الجوانب الإدارية والفنية ومتابعة تنفيذ الإجراءات التنظيمية، الأمر الذي أسهم في تحقيق الانسيابية المطلوبة وحسن سير الامتحانات.

