كلية القانون تعقد اجتماعاً لمتابعة شؤون وبرامج الدراسات العليا

2024-03-04

عُقِد صباح اليوم اجتماع ضم كل من

/د . وكيل الجامعة لشؤون الدراساتً العليا والتدريب

/ د . مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب

/ د . مدير مكتب الدراسات العليا بكلية القانون

وذلك للوقوف أمام جملة من المواضيع والقضايا الهامة ذات العلاقة بشؤون وبرامج الدراسات العليا والمعيدين بكلية القانون، وبحث الإجراءات ذات التنسيق المشترك.

وفي هذا السِّياق أوضح دكتور حكيم ناصوف، مدير مكتب الدراسات العليا بكلية القانون بالجامعة، أنّ هذا الاجتماع يمثل فرصة جيدة لطرح موضوعات وقضايا الدراسات العليا بالكلية، وبحث الصعوبات والتَّحديات التي تواجهها، واقتراح المُعالجات اللازمة، إضافةً إلى تدارس المعايير والمؤشرات التنظيمية والأكاديمية لسير برنامج الدراسات العليا بكلية القانون والإجراءات الخاصة بشؤون المعيدين بالكلية.

 

جدير بالذكر .. أن اجتماع اليوم يأتي في إطار رؤية مكتب الدراسات العليا بكلية القانون لتحسين مستوى الأداء، وتطوير آليات العمل، وتحديث الإجراءات والبيانات الإدارية، والتأكيد على أهمية مبدأ التعاون والتنسيق المشترك بين مكتب الدراسات العليا بكلية القانون والإدارات المختصة بالجامعة، لما فيه مصلحة العملية التعليمية .

اخبار واعلانات ذات صلة

كلية القانون تشرع في استقبال طلبات الماجستير و الدكتوراه

كلية القانون تشرع في استقبال طلبات الماجستير و الدكتوراه

انطلقت صباح اليوم بمكتب الدراسات العليا لكلية القانُون إجراءات استلام طلبات الالتحاق بالدراسات العليا بالكلية في برنامج التخصص العالي والتخصص الدقيق "الماجستير - الدكتوراه" وذلك وفق الخطة والترتيبات المُسبقة من إدارة الكلية، وبحسب السقف الزمني والآلية المعتمدة في هذا...

قسمُ القانُون الجنائي يُناقش مُقترحات رسائل الماجستير بحضور رئيس الجامعة

عقدَ قسمُ القانُون الجنائي لكليّة القانُون،صبَاح يوم السبت حلقة علمية لمُناقشة وتقييم المُقترحَات المُقدّمة من طلبة الدراسَات العُليا بالقسم، ضِمنَ مُتَطلبَات درجة التَّخصص العَالي " المَاجستير" وقد عقدت الجلسة بمركز البحوث والاستشارات. و حضر جانبًا من فاعليات جلسة...

Share This

Share This

Share this post with your friends!