“كلية القانون تقيم ورشة عمل حول الدراسة الذاتية للاعتماد المؤسسي: المعايير والمؤشرات”

2024-03-05

نظم فريق الدراسة الذاتية في كلية القانون ورشة عمل مهمة بعنوان “الدراسة الذاتية للاعتماد المؤسسي: المعايير والمؤشرات”. تم خلال الورشة التي عُقدت بحضور د. عادل الشركسي، توضيح المعايير والمؤشرات اللازمة لاستيفاء متطلبات ملف الاعتماد المؤسسي.

شارك د. عادل الشركسي، الذي يعتبر خبيرًا في مجال الاعتماد المؤسسي، أعضاء الفريق بالأفكار والاقتراحات، وقدم توجيهات وإجابات على الأسئلة المطروحة. كما أكد على الوثائق والمستندات اللازمة التي يجب تقديمها لإعداد ملف متكامل للاعتماد المؤسسي.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الجلسات والأنشطة التي تقوم بها كلية القانون بالتعاون مع هيئة التدريس والموظفين والمعيدين، وبدعم من إدارة الكلية، بهدف الحصول على الاعتماد المؤسسي. وتعكس هذه الجهود التزام الكلية بتطوير جودة التعليم والبحث العلمي وتحسين بيئة التعليم والتعلم في الكلية.

يهدف الاعتماد المؤسسي إلى تقييم جودة البرامج التعليمية والمعايير الأكاديمية المتبعة في الكلية، ويعد تحقيقه إنجازًا هامًا يؤكد على التفوق والالتزام بأعلى معايير الجودة التعليمية.

📷فاطمة الزايدي

اخبار واعلانات ذات صلة

كلية القانون تشرع في استقبال طلبات الماجستير و الدكتوراه

كلية القانون تشرع في استقبال طلبات الماجستير و الدكتوراه

انطلقت صباح اليوم بمكتب الدراسات العليا لكلية القانُون إجراءات استلام طلبات الالتحاق بالدراسات العليا بالكلية في برنامج التخصص العالي والتخصص الدقيق "الماجستير - الدكتوراه" وذلك وفق الخطة والترتيبات المُسبقة من إدارة الكلية، وبحسب السقف الزمني والآلية المعتمدة في هذا...

قسمُ القانُون الجنائي يُناقش مُقترحات رسائل الماجستير بحضور رئيس الجامعة

عقدَ قسمُ القانُون الجنائي لكليّة القانُون،صبَاح يوم السبت حلقة علمية لمُناقشة وتقييم المُقترحَات المُقدّمة من طلبة الدراسَات العُليا بالقسم، ضِمنَ مُتَطلبَات درجة التَّخصص العَالي " المَاجستير" وقد عقدت الجلسة بمركز البحوث والاستشارات. و حضر جانبًا من فاعليات جلسة...

Share This

Share This

Share this post with your friends!